منتدى اجتماعي ومنوع و تقني يهدف الى التعلم وتصحيح الاخطاء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمين رابطة العالم الإسلامي يبحث مجالات التعاون مع رئيس المركز الثقافي الإسلامي في سدني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو انس

avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 30/05/2011

مُساهمةموضوع: أمين رابطة العالم الإسلامي يبحث مجالات التعاون مع رئيس المركز الثقافي الإسلامي في سدني   الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:47 pm

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي اليوم رئيس المركز الثقافي الإسلامي في مدينة سدني في استراليا الدكتور شفيق الرحمن عبد الله , الذي قدم تقريراً عن أعمال المركز ومنجزاته في خدمة الجاليات المسلمة في أنحاء استراليا .

وأوضح أن المركز الذي تم تأسيسه عام 1984م يعقد ندوات للحوار بين المسلمين وأتباع الأديان والثقافات المختلفة في استراليا وذلك في ضوء المبادئ الإسلامية التي تضمنتها مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للحوار .

وبين أن المركز يشرف على كلية الملك فيصل الإسلامية التي يدرس فيها حاليا (1400) طالب وطالبة , كما أنه ينفذ أنشطة متنوعة لتثقيف أبناء المسلمين وتحفظيهم كتاب الله العظيم , معبراً عن رغبة المركز بالتعاون مع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لرابطة العالم الإسلامي .
من جانبه أبدى الدكتور التركي استعداد الرابطة وهيئاتها الإسلامية للتعاون مع المركز الثقافي الإسلامي في استراليا في كل ما يفيد الجاليات الإسلامية ويحقق أهداف المركز .


_________________
أنآ لم أتغيّر .!!
كل ما في الامر ..
{.. أني.. ترفعت ..عن الكثير ...~
حين اكتشفت أن..
[ الكثير ] .. لايستحق
النزول اليه ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمين رابطة العالم الإسلامي يبحث مجالات التعاون مع رئيس المركز الثقافي الإسلامي في سدني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداع بلا حدود :: ebda3 :: اخبار مكه المكرمه-
انتقل الى: