منتدى اجتماعي ومنوع و تقني يهدف الى التعلم وتصحيح الاخطاء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توزيع جوائز مسابقة "لأجلك يا أغلى وطن"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشومي



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

مُساهمةموضوع: توزيع جوائز مسابقة "لأجلك يا أغلى وطن"   السبت يونيو 11, 2011 12:37 am

[/CENTER]

برعاية مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بكر بصفر ، أقيم يوم الثلاثاء الخامس من رجب ، حفل توزيع جوائز البرنامج الطلابي "لأجلك يا أغلى وطن" التابع لفعاليات مشروع "مجتمع القيم النبوية" ، وذلك بحضور بمشاركة أساتذة وطلاب وممثلين لأكثر من 60 مدرسة بمدينة مكة المكرمة

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم باستعراض تضمن ابرز أعمال الطلاب الفائزة ، كما استمع الحضور إلى شرح مفصل عن الأعمال والفعاليات التي أقامها مشروع القيم النبوية ـ تلى ذلك خطاب الأستاذ بكر بصفر الذي نوه في كلمته بما تلقاه المشاريع التربوية من رعاية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله، وأشاد بما شاهده من أعمال وإنجازات تبشر بجيل واعد وأثنى على جهود القائمين على "لأجلك يا أغلى وطن" وحث الطلاب على الجد والاجتهاد وتنمية إبداعاتهم وتنمية قدراتهم .


من جهته ، قال حسن يحيى الفيلالي، رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع "مجتمع القيم النبوية": إن المسابقات تضمنت بمشاركة70 طالبًا من 60 مدرسة في مدينة مكة المكرمة، وأشرفت عليها لجنة تحكيمية متخصصة من وزارة التربية والتعليم". وبيَّن الفيلالي أن تكريم الفائزين يأتي انطلاقًا من حرص الوزارة على تمييز الكوكبة الرائدة من الطلاب للمساهمة في تفعيل دورهم الثقافي والتوعوي، وإبراز قيم المجتمع النبوي .

ثم وزعت الجوائز على الأعمال الطلابية الفائزة في والتي تناولت مسابقة أجمل مقطع فيديو في الحفاظ على النظام، وأجمل فيلم متحرك فلاش في التطور العمراني، وأجمل مقالة في وجوب طاعة ولي الأمر، وأجمل قصيدة شعر في حب الوطن، وأفضل بحث علمي عن المواطنة، كما تضمن الحفل تكريما لإدارة مرور العاصمة المقدسة و إدارة المياه وإدارة الحدائق ومديري المدارس المتفوقة .

تجدر الإشارة إلى أن (مجتمع القيم النبوية) هو مشروع تعليمي يهدف إلى جعل القيم المرغوبة سلوكًا عمليًّا ممارسًا في حياة الطالب داخل المدرسة وخارجها، والارتقاء بالمستوى السلوكي للطالب، ليكون مواطنًا صالحًا ومحبًّا لدينه وولاة أمره ووطنه وأمته. كما تقوم فكرة المشروع على أساس تعاضد كامل المجتمع التربوي لتعزيز قائمة مختارة من القيم النبوية في فكر ووجدان وسلوك أبنائنا خلال فترة مُحَدَّدَة

المصدر : مشروع القيم النبوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توزيع جوائز مسابقة "لأجلك يا أغلى وطن"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداع بلا حدود :: ebda3 :: اخبار مكه المكرمه-
انتقل الى: